الخميس، 17 مايو 2012

لكـ دون البشر ~




اذا صرت لي الهواء الذي اتنفسه .. فكيف لي ان اتنفس وانت بعيد عني

واذا كانت دقات قلبي لا تنبض الا و انت بقربها .. فكيف ساعيش دون نبضات فؤادي 

بدأت انسى العالم معك .. بل اني نسيته بالكامل .. 

ذبت في هواك كما تذوب ذرة الملح في كوب ماء بارد منعش .. 

انعشتني .. واعدت الي الحياة التي افتقدتها .


احبك .. لا بل اني اهيم بك الى حدود العشق الممنوع ..

والى حدود الجنون وذهاب العقل .. 

احبك ولم اكن ادرك معنى الحب .. فتعلمته في صفوف مدرستك .. وعلى صبور عينيك 

تعلمته من قاموس العشق المفقود في حنايا صدرك .. 

وفي جامعة الحب خرافية الرسوم .


اهواك .. بل ان هواك لي دمار شامل .. احالني الى انثى مبعثرة 

ولا تجد نفسها الا بين كفيك ..

احتاجك .. كطفلة يتيمة تبحث عن احظان دافئة .. 

احتاجك كارض قاحلة اعيتها الشمس حرقا .. حتى تاقت الى زخات مطر تطفيء لهيب جوفها .

احتاجك كما يحتاج القلب لذرات الاكسجين لتغذيه ويغذي بها الجسد الفاني .


انت لي كالعطر للورد الجوري .. انت لي كالبصر للعيون 

وكالخلية للعسل .. 

انت لي اكثر بكثير من كل ذلك .. 

انت انفاسي .. ونبضاتي .. واحلامي .. وواقعي .. وعشقي الابدي

فأنت مني كمجرى الدم من شراييني

احبك ~*





~ بوح قلب عاشق إلى حد الثمالة ~



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق